Home تطبيقات تطبيقات تحرير الصور للأندرويد الأفضل لتحصل على صورٍ احترافية ومميزة

تطبيقات تحرير الصور للأندرويد الأفضل لتحصل على صورٍ احترافية ومميزة

مع التطور الرهيب في تصنيع الهواتف الذكية، أصبحت الشركات المُصنعة لها تركز على تقديمها بكاميرات عالية الدقة. ومع كل ذلك التقدم فهي لا تتيح للمستخدمين وسائل متقدمة لتعديل وتحسين جودة الصور مما يجعلهم يبحثون عن تطبيقات خارجية لتعديل الإضاءة الخاصة بالصور وخلفيتها أو إضافة بعض التأثيرات لتظهر الصور بشكل أفضل واحترافي أكثر.

ومع الاهتمام المتزايد بمجال التصوير، بدأت الشركات بتصميم وتطوير تطبيقات لتعديل الصور بشكلٍ احترافي. وبالفعل ظهرت المئات منها إلا أنه وللأسف ليست كلها ذات جودة كبيرة وأمان بالنسبة لخصوصية المستخدمين. ولذلك من خلال مقال اليوم سوف نستعرض أفضل تطبيقات تحرير الصور للأندرويد والهواتف العاملة به.

1. PicsArt

picsart تطبيقات تحرير الصور للأندرويد

يُعد بيكس آرت – PicsArt أفضل محررٍ للصور وللفيديوهات وهو يعتبر الأشمل في فئته لهواتف الأندرويد. حيث يمنحك PicsArt كل ما تحتاجه لإنشاء تعديلات رائعة وتحرير الصور ومقاطع الفيديو بشكلٍ احترافي؛ الأمر الذي جعله الأول في قائمة تطبيقات تحرير الصور للأندرويد والهواتف العاملة به.

ومن بعض مميزات PicsArt كمحرر للصور:

  • توفر الفلاتر الكثيرة للصور والتأثيرات العصرية والرائعة.
  • الوصول إلى ممحاة الخلفية الرائعة لقص الصور ومحو الخلفيات.
  • يمكنك إضافة النصوص إلى الصور باستخدام أكثر من 200 نوع من أنواع الخطوط.
  • احصل على تحوّل مذهل مع أدوات التجميل مثل: مغير لون الشعر، وملصقات الماكياج والمزيد.
  • التركيز في أجزاء معينة من الصور مع تهميش الخلفية باستخدام أداة التحديد الذكية.
  • بالإضافة للميزات كمحرر صور، يمتلك أيضاً مميزات لتحرير الفيديوهات ومنها:
  • تحرير مقاطع الفيديو أو أنشائها من الصفر باستخدام صانع الفيديو الرائع مع الموسيقى.
  • صنع القصص الخاصة بمنصات التواصل الاجتماعي وتعديلها وجعلها نابضة بالحياة.
  • إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام مكتبة من الأغاني الرائعة.

2. Snapseed

Snapseed تطبيقات تحرير الصور للأندرويد

إن تطبيق سناب سيد – Snapseed هو تطبيق لتعديل الصور مُقدم من الشركة الغنية عن التعريف جوجل مما يجعله تطبيقاً فريداً من تطبيقات تحرير الصور للأندرويد حيث يمنحك هذا التطبيق العديد من المؤثرات الجذابة لتطبيقها على صورك المفضلة على هاتفك الذكي. وهكذا سيستجيب لكل حاجياتك الأساسية ويحقق غاياتك في تعديل الصور.

أضف إلى ذلك أنه يتميز بأن طريقة استعماله بسيطة جداً. حيث يكفي الدخول إلى التطبيق والنقر على الزر بوسط الشاشة للبدء في عملية تعديل الصور مباشرةً. بعد اختيار الصورة التي تريد تعديلها ستنقر على زر تغيير المظهر لتطبيق إحدى المؤثرات العديدة والمتوفرة في Snapseed. كما سيكون بإمكانك أن تجرب مختلف الخصائص المتاحة والمتغيرات مثل مستوى الإنارة، والتباين، والتركيز، ودفء الألوان وغيرها.

اقرأ أيضاً: أفضل برامج محاكاة نظام الأندرويد التي ستجعلك تعيش تجربة الهواتف الذكية على حاسوبك

3. Fabby

تحرير الصور للأندرويد

يعتبر تطبيق فابي – Fabby لتعديل الصور من التطبيقات سريعة النتائج والذي سيمنحك نتائج رائعة خلال ثوانٍ قليلة. فهذا التطبيق يتعرف على وجوه الأشخاص الذين يظهرون في الصورة، ويُمّكِنك من قص الصور من حول هؤلاء الأشخاص بالصورة لإزالتهم منها. كما يسمح بتغيير الخلفية لألوانٍ مسلية وممتعة.

خاصية أخرى مثيرة للاهتمام على تطبيق Fabby تُمّكِنك من تفعيل سلسلة من المؤثرات المتحركة في خلفية الصورة. وهذه المؤثرات المتحركة هي التي تعطيك نتائج رائعة والتي يمكنك حفظها على جهازك أو مشاركتها مباشرةً إلى أي جهازٍ أو تطبيق أو منصة تواصل اجتماعي.

4. Photoshop Express

تحرير الصور للأندرويد

برنامج فوتوشوب إكسبريس – Photoshop Express لتعديل الصور والغني عن التعريف، ولكن بنسخته المتوفرة للهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد. فكما نعلم يعتبر الفوتوشوب من أكثر البرامج انتشاراً واستعمالاً على الحواسيب لتعديل الصور؛ ولذلك وفرت شركة أدوبي تطبيقاً من برنامجها لهواتف أندرويد.

ويتميز تطبيق Photoshop Express لتحرير الصور بمميزاتٍ رائعة وجديدة واحترافية لتعديل الصور مما يجعله أحد أفضل تطبيقات تحرير الصور للأندرويد وتعتبر شركة أدوبي المطورة للتطبيق من أكبر الشركات في مجال التعديل على الصور والفيديوهات، حيث إن برامجها يستعملها الملايين حول العالم. ويوفر هذا التطبيق العديد من أدوات تحرير الصور منها أدوات قص الصور وتدويرها، وإزالة الأشياء غير المرغوب فيها، وإضافة الإضاءة أو إزالتها، أو تحويل الصور إلى عملٍ فنيٍ بفضل التحكم في الألوان. كما يُمكنك من إضافة نص مخصص أو علامة مائية بسهولة. وأخيراً يمكنك من خلال التطبيق وبعد الانتهاء من التعديل على الصور، مشاركة الصور من التطبيق إلى منصات التواصل الاجتماعي (إنستجرام وتويتر وفيسبوك) بسهولة.

وبذلك نكون استعرضنا من خلال مقال اليوم تطبيقات تحرير الصور للأندرويد بشكلٍ احترافي ومميز لتضمن أن تحصل على أفضل النتائج التي ستجعلك سعيداً بالطبع وخصوصاً عند مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

اقرأ أيضاً:حلول لمعالجة مشكلة ارتفاع حرارة الهاتف أثناء الشحن

Related Articles

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can cancel it if you wish. ACCEPT Read more