على iPhone، افتح تطبيق Watch > اذهب إلى ساعتي My Watch > اضغط على Mindfulness > معدل التنفس Breath Rate > حدد عدد الأنفاس في الدقيقة.

تغيير معدل التنفس في نظام التشغيل iOS 15

2. تغيير اللمسات

يشير Haptics إلى الاهتزازات التي تشعر بها على معصمك والتي تساعد في إرشادك للشهيق والزفير أثناء جلسة التنفس. يمكنك تعيين اللمس ليكون بارزًا أو ضئيلًا أو لا شيء على الإطلاق.

على Apple Watch، انتقل إلى الإعدادات > Mindfulness >  اللمس Haptics، ثم اختر من الخيارات الثلاثة.

على iPhone، افتح تطبيق Watch >توجه إلى  تبويب ساعتي My Watch > ثم Mindfulness > واضغط على اللمس Haptic، ثم اختر من الخيارات الثلاثة.

كيفية استخدام وجه ساعة Breathe على Apple Watch

إذا كنت تريد الوصول السريع إلى تطبيق Mindfulness، فيمكنك إضافة وجه ساعة Breathe إلى Apple Watch. وبعد ذلك، عندما تنقر عليه، سيفتح تطبيق Mindfulness، ويمكنك بدء جلسة على الفور.

  1. اضغط مع الاستمرار على وجه الساعة الحالي حتى يظهر زر تحرير Edit.
  2. اسحب لليسار حتى ترى الزر جديد (+) واضغط عليه.
  3. قم بالتمرير حتى ترى وجه التنفس Breath.
  4. اضغط على إضافة Add.
  5. قم بتدوير الترس لتحديد نمط الوجه الذي تريده.
استخدم تنفس وجه الساعة على Apple Watch

يختتم هذا الدليل بكل ما تحتاج لمعرفته حول تطبيق Apple watchOS 8 Mindfulness. فيما يلي بعض الإجابات على الاستفسارات التي قد تكون لديكم.

الأسئلة الشائعة المتعلقة بتطبيق Mindfulness

س: ما هو الانعكاس في watchOS 8؟

تعتبر Reflect ميزة في تطبيق Mindfulness الجديد في watchOS 8. وهي تساعدك على تطوير ممارسة التأمل اليقظ من خلال أخذ فترات راحة قصيرة طوال اليوم للتفكير في المطالبات التي يوفرها التطبيق. يمكن أن تتراوح مدة كل جلسة انعكاس من 1-5 دقائق.

س: كيف يمكنني تمكين مواعيد Mindfulness مع تطبيق Apple Health؟

مواعيد Mindfulness ليست جزءًا من تطبيق Health ولكنها ميزة في تطبيق Mindfulness على نظام التشغيل watchOS 8 من Apple. يمكنك ضبط الماوعيد من خلال فتح تطبيق Mindfulness على Apple Watch التي تعمل بنظام watchOS 8. ويمكن بعد ذلك عرض إحصائيات Mindfulness في تطبيق الصحة Health وتطبيق اللياقة البدنية Fitness.

س: ما هو التأمل اليقظ؟

التأمل اليقظ هو ممارسة تهدف إلى تهدئة عقلك وجسدك من خلال ضبط فكرة معينة والتركيز على أنفاسك. يساعد في إبطاء الأفكار المتسارعة وزيادة الوعي بجسمك وعقلك والعالم من حولك. تساعد ممارسة التأمل اليقظ على تقليل التوتر.

مشاركة. فيسبوك تويتر تيليقرام واتساب
Avatar of Anass Habrah

متخصص في التجارة الالكترونية وتحسين محركات البحث، متابع لأخبار التكنولوجيا ومدير مجلة فري موبايل زون،

التعليقات مغلقة.